dimanche 31 mai 2015

لمن قالت شذى سبت "انطموا وطقوا راسكن"؟

شذى سبت
شيماء سبت
شذى سبت
وجهت الفنانة البحرينية شذى سبت رسالة قاسية لمنتقدي شقيقتها شيماء واخواتها على دخولهن غمار التمثيل وقول البعض أنهن "مجبورات على التمثيل" بسبب مرض والدهم.
 
شذى كتبت في رسالتها التي نشرتها على صفحتها على موقع انستغرام: "شيماء اختي وصديقتي وحياتي كلها انتي .. قوتي تستمد من قوتج..انت نقية وضحيتي عشانا وايد.. ودموعج وايد غالية علينا.. ومو مهم كلام العاهات والمرضى.. لو فيهم خير ما نابحوا من خلف الشاشة.. خل يقولون الكلام بوجهنا عشان نعلمهم حجمهم، ولي يقول مو مجبورين يمثلون وفي مليون وظيفة.. اقول لهم انطموا ولا تتكلمون بأمور ما تدرون عنها ولا تتفلسفون وتدخلون بأمور ما تعنيكم.. على اساس الوظايف متوفرة بسهولة وكل شخص يقدر يتوظف بغمضة عين..".
 
وأضافت: "اعتقد كلامنا مفهوم دخولنا للفن انا وشيماء اولاً حبنا للفن من قبل لا يطيح ابوي ويمرض..ومهنة تمثيل مهنة شريفة حالها حال اي وظيفة بالدنيا..واذا على الاختلاط بكل المجالات فيها اختلاط.. ولكن الشخص يفرض نفسه واحترامه.. ولي مو عاجبه يطق راسه بالطوفة ولا يفتح التلفزيون ويشوف مسلسلات وافلام وغيره .. ولا كل من دش الوسط معناته ما عنده اخلاق ولا شرف .... وعارفين حدودنا وقد ثقة اهلنا ..واخيرا كيفنا محد له شغل فينا كل واحد له قبره وبيتحاسب فيه.."، خاتمة رسالتها بالقول "احبكم خواتي والله لا يحرمنا من بعض ولا يحرمنا من امي وابوي".
 
يشار إلى ان الفنانة شذى سبت ولدت بمدينة المحرق في البحرين لعائلة فنية فهي إبنة الفنانة فاطمة إسماعيل وشقيقة الفنانات شيماء وشيلاء وأبرار. 
إعداد: 
إحسان علّوه


source مجلة هي http://ift.tt/1JgcDOs

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire