samedi 30 mai 2015

أفكار مبتكرة لتنظيم حفل الزفاف بأسلوب مختلف

مزهريات طويلة الشكل مملوءة بالفواكه والأزهار للزينة الرئيسية
هدايا الإفطار للضيوف
مخروطات الحلويات
كيكات مستوحاة من اللون الوردي
أوراق الأزهار بدل الأرز
 ديكور الحمامات في قاعة حفل الاستقبال
 أفكار مبتكرة أنيقة لتزيين الديكور
نلاحظ عادة بأن الديكور في كل حفلات الزفاف يبدو متشابها وبنفس التصاميم؛ ولايكون هناك أي فرق اللهم في الألوان أو بعض الأفكار و اللمسات. قد تكون بعض الأفكار مستوحاة من اقترحات العائلة والأصدقاء وبعضها يكون من اقتراح مخطط الحفل الذي غالبا مايتولى مهمة تسيير الحفل من البداية إلى النهاية. 
 
للحصول على ستايل مميز واستثنائي وديكور مختلف لحفل الزفاف، لابد من إعطاء الأولوية لروح الإبداع للتمكن من ابتكار شيء مختلف ينال إعجاب الضيوف والمدعوين. ولجعل الحفل مناسبة لا تنسى يمكن تجهيز لوحة خاصة بالصور لعرضها أمام الضيوف. يمكن كذلك إضفاء لمسة لطيفة وممتعة من خلال إحضار بعض الحلويات المزينة بأسلوب مبتكر وأنيق كجزء من ديكور الحفل مما سيبهج الضيوف خاصة ذوي الأطفال.  
 
خلال حفل زفاف، يجب عدم إهمال الحمامات لكونها المكان الأكثر ارتيادا من قبل الضيوف. يمكن تزيينها بمجموعة من الأزهار النضرة والشموع.
 
هناك بعض الأماكن الخاصة بمراسيم الزفاف التي لاتوفر إمكانية رمي الأرز أو  قصاصات النثار والحلويات كجزء من الاحتفال بهذا الحدث السعيد؛ الحل بدلا من ذلك هو تسليم بتلات من الأزهار للضيوف ليقوموا بنثرها بأنفسهم بعد الحفل.   
 
ليس من الضروري أن يتشكل الديكور الرئيسي للقاعة من الزهور أوالشموع، بل يمكن استخدام أسلوب مختلف كمزهريات طويلة الشكل مملوءة بالليمون أو بفواكه زاهية الألوان فذلك سيعطي انطباعا جميلا ومنظرا مبهجا أمام كل من يمر بها من الضيوف. يمكن أيضا تجهيز البطاقات بأسلوب جميل وجذاب يثير المدعوين لتبادل أطراف الحديث وخلق أجواء المحادثة فيما بينهم.
 
يمكن إعطاء قاعة الاستقبال حلة من الفخامة و الترف وذلك بالاستغناء عن الطاولات الكلاسيكية واستبدالها بديكور مختلف كمقاعد و كراسي خاصة للجلوس مبتكرة بألوان متناسقة مع توفير الراحة و الاسترخاء التام للضيوف في جو من الأناقة العصرية الفاخرة. 
 
لإبداء الرغبة في البقاء مع الضيوف والاحتفال معهم طوال الليل، يمكن تحضير أكياس صغيرة تضم كعكات المافن وعلب المربى الصغيرة و تزيينها بشرائط ملونة و تقديمها لهم لتناولها كوجبة إفطار لهم في صباح اليوم التالي لليلة الزفاف.  
 
هناك الكثير من الأمور و المقترحات التي يمكن الأخذ بها لتنظيم حفل الزفاف بستايل مختلف. وتظل الألوان والأفكار المبتكرة في التصاميم جزءا لايتجزأ منها، مع ضرورة إضفاء بعض اللمسات التي تضمن حفل زفاف مثالي يبهر الضيوف ويبقى عالقا في أذهانهم بكل تفاصيله.
إعداد: 
أنيت ديزون


source مجلة هي http://ift.tt/1KuqWgY

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire