lundi 27 avril 2015

الأبيض يغزو الأحذية والحقائب هذا الصيف

Fendi
Fendi
Fendi
Gianvito Rossi
Giuseppe Zanotti
Gucci
Givenchy
Givencgy
Dior
Coach
Balenciaga
Aquazzura
Alexander McQueen
Boss
Burberry Prorsum
Charlotte Olympia
Chanel
Alexander McQueen
Saint Laurent
See by Chloé
Nina Ricci
Tabitha Simmons
Proenza Schouler
Valentino
Nicholas Kirkwood
Valentino
Tory Burch
Tod's
Jimmy choo
Lanvin
Kotur
Jimmy choo
Lanvin
Louis Vuitton
Miu Miu
MICHAEL Michael Kors
Marc by Marc Jacobs
Mulberry
نميل بطبعنا لاختيار الألوان الفاتحة والزاهية على ملابسنا وإكسسوارتنا في فصل الصيف، وكلما كانت هذه الألوان أفتح شعرنا بانتعاش أكبر، وبالطبع لا لون أفتح من اللون الأبيض، الذي لا يجعلنا نشعر بالانتعاش فحسب بل بالأناقة والعصرية أيضاً، وخصوصاً على الأحذية والحقائب. 
 
وقد لاحظنا أن الأبيض إنتشر بشكل كبير على إكسسوارات هذه الموسم، بدرجاته المختلفة التي تنوعت بين الناصعة حتى الباهتة التي مالت للبيج، وقد رأيناه على الإكسسوارت الفاخرة من أحذية بكعب عال وحقائب رسمية صغيرة الحجم، وأيضاً على الأحذية الرياضية والحقائب العملية الكبيرة. ومعظم دور الأزياء قدمت هذا اللون على إكسسوارتها مثل Fendi، Givenchy، Gucci، Lanvin، Gianvito Rossi، Giuseppe Zanotti، Tod’s، Marc Jacobs، Valentino، Saint Laurent، Michael Kors، Jimmy Choo وغيرها... وقد دمجت هذه الحقائب والأحذية إما مع الإكسسوارت الذهية أو الفضية، أو كانت بيضاء بشكل كامل، وقد صنعت من الجلد أو من الأقمشة المختلفة. 
 
أجمل ما في هذه الصيحة أن بإمكانك تنسيقها مع مختلف أنواع الملابس، فهي مثالية لإطلالة بالجينز، أو مع فستان صيفي أنيق، مع ألوان الباستيل او حتى مع إطلالة كاملة باللون الأبيض هي من الأكثر رواجاً. وطبعاً العروس أيضاً بإمكانها أن تختار إحدى الأحذية الرائعة التي حملت هذا اللون. 
 
لا تترددي باعتماد الأبيض على إكسسواراتك هذا الصيف لتتمتعي بإطلالة مشرقة، عصرية وكلها أناقة. 
إعداد: 
هلا جرجورة


source مجلة هي http://ift.tt/1Ew6dsN

6 commentaires:


  1. شركة تنظيف موكيت بمكة


    اذا كنت تبحث عم افضل شركة متخصصة في تنظيف موكيت بمكة لن تجد افضل من شركة المنزل شركة تنظيف موكيت بمكة علي اعلي مستوي من تقنيات البخار التي تعيد اليكي جميع المفروشات و الموكيت بالمنزل كالجديدة مرة اخري خالية من اي اوساخ او اتربة
    شركة المنزل شركة تنظيف بمكة تعتمد علي افضل الايادي العاملة و المدربة علي تنظيف منازل بمكة , تنظيف فلل بمكة باقوي مواد التنظيف العالمية و بافضل الاسعار المناسب للجميع


    شركة تنظيف بمكة


    اتصلوا بنا
    0502024166

    http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-makkah/

    RépondreSupprimer
  2. شركة تنظيف بالجبيل شركة شاه المثالية ترحب بكل عملائها وتقدم أقوى العروض في مجال التنظيف ومكافحة الحشرات .
    عزيزي العميل اذا كنت تريد ان تقوم بعملية تنظيف شاملة دون اللجوء إلى عاملات تنظيف بالساعه يستهلكون وقت وجهد ومبالغ طائلة فيجب عليك الاستعانة بأفضل شركة تنظيف بالمنطقة الشرقية بصفة عامة وبالجبيل بالاخص ..
    نحن نعمل جاهدن سعيا وراء ان نكون اقوى شركة في مجال التنظيف فنحن لدينا فروع كثير في كل انحاء المنطقة الشرقية وخاصة القطيف والخبر والاحساء والدمام والجبيل .
    فاا كنت تعانى من الاوساخ بصفة مستمرة كل ماعليك هو الاتصال بشركة شاهه المثالية للتنظيف بالدمام الأقوى في مجال التنظيف الجاف والبخار ومكافحة جميع انواع الحشرات اتصل الآن ولا تتتردد على الرقم التالي :
    0536968703

    شركة تنظيف بالجبيل
    شركة تنظيف فلل بالجبيل
    شركة تنظيف منازل بالجبيل
    شركة تنظيف شقق بالجبيل
    شركة تنظيف موكيت بالجبيل
    شركة تنظيف سجاد بالجبيل
    شركة تنظيف مجالس بالجبيل
    شركة تنظيف بيوت بالجبيل

    RépondreSupprimer
  3. شركة تنسيق حدائق بجدة
    تعتبر أفضل شركة تنسيق حدائق بجدة هي الاختيار الأمثل لك فهي لديها فريق عمل من مهندسين الزراعة للقيام بتنسيق الحدائق وزرع البذور والورد التي ترغب به، كما أنها تهتم بشكل جيد على اختيار أجود أنواع المبيدات الحشرية التي تكافح تواجد الحشرات بها ، وفنين مختصين في غرس الأشجار بالكثير من أنواع الفاكهة المفضلة لك، ماذا تنظر بعد الآن بادر الآن بالاتصال بنا

    RépondreSupprimer