mardi 28 avril 2015

كيف تضعين الأصفر على عينيك؟

MAC Wash and Dry Collection for Summer 2015
SEPHORA COLLECTION Craig & Karl Colorful 5 0.17 oz
Gucci Eye Power Liquid Liner no.010 in Iconic Black
Givenchy Prisme Quatuor
Dior Eye Reviver Eyeshadow Palette
Estee Lauder Bronze Goddess Shimmering Nudes Eyeshadow Palette
Bobbi Brown Long Wear Cream Shadow Sticks Pretty Peek
كثيرٌ من النساء يخشين اللون الأصفر المتألق على العيون، وذلك لأنه يعتبر جريئاً وتدرّجاته لا تليق بشتى أنواع البشرة. ولكن عندما نتكلم عن ظهور موضة اللون الأصفر في صناعة المكياج الجريء، لا بد أن تكون مغمورة بالآيلاينر الأسود الذي يمنح مكياجك جاذبية فريدة من نوعها ويكسر حدّية اللون الأصفر المشعّ.
 
رومانسية اللون الأصفر 
يشكّل اللون الأصفر حضوراً عصرياً فريداً من نوعه، خصوصاً عندما يزيّن عينيك الجميلة المتألقة مع تدرجات الذهبي والبيج والبني والذهبي. فاختاري المزيج بين الظلال الصفراء والذهبية التي تليق بعيونك، ومرّري اللون الأصفر على زاوية العين الداخلية من خلال علبة "سيفورا كولكشن كرايغ أند كارل كولرفول" SEPHORA COLLECTION Craig & Karl Colorful 5 0.17 oz أو علبة  "واش أند دراي كولكشن" Wash and Dry Collection for Summer 2015من "ماك" MAC لإطلالة عصرية وفريدة. كما يمكنك التفنّن في نثر ظلال "جيفنشي بريسم كواتور" Givenchy Prisme Quatuor على كامل الجفن العلوي، وقومي بدمج هذا اللون مع الذهبي المشعّ والبرّاق من جمال "ديور آي ريفايفر آيشادو باليت" Dior Eye Reviver Eyeshadow Palette على الجفون الخارجية، لاضفاء رقي يشعّ جاذبية على عينيك. وعند حدود حاجبيك، مرّري البيج المتألق من علبة "استي لودر برونزر غودس شايميرينغ نود آيشادو"  Estee Lauder Bronze Goddess Shimmering Nudes Eyeshadow Palette.
 
الأيلاينر المشعّ واللمّاع
واذا رغبت أن تعكسي رونق اللون الأصفر الممزوج مع القليل من ظلال البيج اللماع، لا بدّ لك أن تمدّي الأيلاينر المشعّ من خلال تمرير على الجفون السفلى القلم اللماع "بوبي براون لونغ وير طريم ستيكس براتي بيك"  Bobbi Brown Long Wear Cream Shadow Sticks Pretty Peekالمسحوب مع الطرف العلوي للعين، لخلق توازناً مع الأيلاينر الأسود "غوتشي آي باور ليكويد لاينر إن أيكونيك بلاك"Gucci Eye Power Liquid Liner no.010 in Iconic Black على كامل الجفن العلوي والمسحوب الى الأعلى، لضمان جاذبية مطلقة بين جرأة الأصفر وتألق الآيلاينر بأسلوب ربيعي وعصري.


source مجلة هي http://ift.tt/1b9fGdJ

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire