mardi 28 avril 2015

المياه السوداء الغنية بالعناصر الطبيعية تصل الإمارات

المياه السوداء الغنية بالعناصر الطبيعية تصل الإمارات
تحتوي على عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية
وصلت إلى الأسواق الإماراتية المياه المعدنية السوداء التي اشتهرت عالمياً وأصبحت الخيار المفضل لدى الكثير لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.
 
وتحصل مياه Blk على لونها الأسود بمجرد إضافة معدن الفولفيك الذي يتم استخراجه من المواد النباتية وحمض الفولفيك والمياه وهي تحتوي على 77 مادة معدنية أساسية لصحة الجسم والحفاظ على طاقته منها مواد مضادة للأكسدة تساعد على إعادة بناء الجهاز المناعي، والشوارد الكهربائية التي تمنح الطاقة للجسم إضافة إلى مجموعة متنوعة من المعادن المرطبة للجسم.
 
كما تأثر المياه السوداء في جسم الانسان بمنحه نفس الطاقة والنشاط الرياضي الذي تمنحه مشروبات الطاقة ولكن الفرق بينهما هو أن المياه السوداء طبيعية خالية من السعرات الحرارية والكربوهيدرات والسكريات والكافيين والمواد الحافظة أو الملونة ولها طعم طبيعي صافي.
 
وتتكون المياه السوداء من معادن الفولفيك التي تلعب دورا حاسما في نمو الحياة النباتية، كما تساعد على نقل وامتصاص المواد الغذائية داخل الخلية النباتية ويعد حمض الفولفيك واحداً من أقوى الشوارد الكهربائية الطبيعية وهي تحقق التوازن للجسم وتجدد خلاياه. 
 
كما أن المياه السوداء غنية بالمواد القلوية التي تساعد على توازن البي إتش pH، الذي يسمح بوظائف الجسم الاعتيادية الضرورية لمقاومة الامراض. 
 
يشار إلى أن المياه المعدنية السوداء Blk قد بدأت في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011.
 
إعداد: 
هلا الجريّد - دبي


source مجلة هي http://ift.tt/1Gsyc9B

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire