mardi 3 novembre 2015

أجمل خواتم خطوبة الخاصة بالملكات والأميرات

كيت ارتدت خاتم خطوبة ديانا
الملكة بياتريكس
الملكة ماكسيما
الملكة إليزابيث الثانية
 الأميرة مارجريث
الأميرة جرايس كيلي
الأميرة ديانا
WALLIS SIMPSON
خاتم خطوبة ديانا
 سارة فيرجسون دوقة يورك
 خاتم خطوبة جريس كيلي
كاميلا باركر باولز
خاتم خطبة أنيق مزين بحجر من الياقوت الأحمر المحاط بالماسات الصغيرة
 خاتم خطبة أنيق مزين بحجر ماسي عيار 10.47 قيراط وهو من تصميم كارتيير
 خاتم خطبة أنيق مزين بحجر من الياقوت الأزرق عيار 18 قيراط ومحاط بعدد من أحجار الماس الصغير
 خاتم خطبة أنيق مزين بماسة كبيرة عيار 8 قيراط
خاتم خطبة مزين بحجر ماسي عيار 3 قيراط ولقد تم صنع هذا الخاتم من تاج والدة الامير فيليب
خاتم خطبة مزين بحجر من الزمرد الأخضر عيار 19.77 قيراط
حياة الملكات والملوك والأميرات والأمراء هي مصدر انبهار دائم لمن حولهم، ولذلك ستجد أن الكثيرين يتابعون أخبار وقصص أفراد العائلات المالكة بداية من أحدث أخباراهم وارتباطاتهم الرسمية ومرورا بحياتهم الشخصية وحفلات زفافهم المبهرة وبالطبع خواتم خطبتهم الرائعة التي لا تقل إبهارا عن حفلات زفافهم ولذلك سنستعرض اليوم مجموعة من أجمل خواتم الخطبة التي حصلت عليها النساء من أفراد العائلات المالكة:
 
والاس سيمبسون: 
السيدة الأمريكية والاس سيمبسون والتي تزوجت ثلاث مرات وحصلت على الطلاق مرتين، حصلت على خاتم خطبة مزين بحجر من الزمرد الأخضر عيار 19.77 قيراط في عام 1937 وذلك من زوجها الثالث والأخير إدوارد الثامن الملك السابق لبريطانيا والذي تنازل عن العرش ليتمكن من الزواج من والاس.
 
الملكة إليزابيث الثانية: 
الأمير فيليب أمير اليونان والدنمارك قدم للأميرة إليزابيث أنذلك خاتم خطبة مزين بحجر ماسي عيار 3 قيراط ولقد تم صنع هذا الخاتم من تاج والدته، ولقد تزوجا في عان 1947.
 
الأميرة جرايس كيلي: 
الأمير رينيه الثالث أمير موناكو الراحل قدم لزوجته الراحلة الممثلة الأمريكية جرايس كيلي خاتم خطبة أنيق مزين بحجر ماسي عيار 10.47 قيراط وهو من تصميم كارتيير، الأمير رينيه الثالث وجرايس كيلي تزوجا في حفل زفاف رائع في عام 1956.
 
الملكة بياتريكس: 
الملكة بياتريكس ملكة هولندا السابقة والتي تحمل حاليا لقب الأميرة بياتريكس تزوجت من الأرستقراطي الألماني كلاوس فون أمسبيرج في عام 1966، ولقد قدم لها خاتم خطبة ماسي أنيق يشبه في تصميمه شكل الزهرة.
 
الأميرة مارجريث: 
أميرة الدنمارك والتي أصبحت فيما بعد ملكة للدنمارك تزوجت الدبلوماسي الفرنسي كونت هنري دي لابورد دو مونبيزات (Henri de Laborde de Monpezat) في عام 1967، ولقد قدم لها خاتم خطبة أنيق مصنوع من الذهب ومزين بحجرين ماسيين عيار 6 قيراط، والخاتم من تصميم "Van Cleef and Arpels".
 
الأميرة ديانا: 
الأمير تشارلز قدم لزوجته الأول الأميرة ديانا خاتم خطبة أنيق مزين بحجر من الياقوت الأزرق عيار 18 قيراط ومحاط بعدد من أحجار الماس الصغير ولقد تزوجا في عام 1981.
 
سارة فيرجسون دوقة يورك: 
الأمير أندرو قدم لزوجته السابقة سارة فيرجسون خاتم خطبة أنيقا مزينا بحجر من الياقوت الأحمر المحاط بالماسات الصغيرة، ولقد قام بشرائه من " Garrards"، الأمير أندرو وسارة فيرجسون تزوجا في عام 1986.
 
كاميلا باركر باولز: 
كاميلا باركر باولز التي أصبحت تحمل حاليا لقب كاميلا دوقة كورنوال تزوجت من الأمير تشارلز في عام 2005 ولقد قدم لها خاتم خطبة أنيقا مزينا بماسة كبيرة عيار 8 قيراط.
 
كيت ميدلتون: 
الأمير وليام طلب الزواج من صديقته أنذاك كيت ميدلتون في عام 2010 خلال رحلة لهما إلى كينيا ولقد قدم لها خاتم خطبة والدته الراحلة الأميرة ديانا ولقد تزوج الأمير وليام من كيت في عام 2011.


source مجلة هي http://ift.tt/1RrMHl7

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire