mardi 3 novembre 2015

3 قطع أساسية لموضة خريف 2015

لم تعد الموضة والأناقة حكراً على النساء أيضاً، بل أصبح للرجل مكانة مهمة في عالم الموضة فن حيت تنسيق الملابس والأحذية إضافة الى الأكسسورارات... لذلك أصبح الرجال يتطلعون أيضاً الى مواكبة أحدث صيحات موضة الملابس الرجالية ليتألق بأناقة وجاذبية.  وهذا الموسم، إكتشف ما هي القطع الأساسية لخريف 2015.
 
-معطف باللون الكاميل
يعتبر الكاميل من أكثر الألوان رواجاً في فصل الشتاء بدرجاته الفاتحة والداكنة، ويعتبر من موضة الألوان التي لا تزول بل تبقى من موسم لآخر. يتماشى هذا اللون مع مختلف الألوان كالأسود والبني والأزرق.... كما أن المعطف الكاكيل يتماشى مع مختلف أعمار الرجال، وقد إعتمده عدد كبير من المشاهير في مختلف إطلالاتهم الشتوية، ومن بينهم الأمير تشارلز. لذا إختر معطف باللون الكاميل الطبيعي ليكون من بين الملابس الأساسية في خزانتكلتتألق بأناقة وتواكب الموضة في فصل الشتاء. 
 
-البلايزر السوداء
تعتبر البلايزر الكلاسية من الملابس الأساسية والأولية في خزانة كل رجل. فإرتداء البلايزر يعطيك إطلالة مغمة بالأناقة والجاذبية، وتتماشى مع إطلالتك الرسمية كما الكاجوال. تعتبر البلايزر السوداء من أكثر الملابس الرجالية سيطرة على عالم الموضة منذ القديم وحتّى اليوم، فلا يخلو أي موسم من عرضها. لذلك لا تتردد أبداً في إختيار السترة السوداء الكلاسيكية لتنضم الى لائحة الملابس الأساسية في خزانة الرجل. 
 
-الحذاء البني الرسمي: 
لا تكتمل خزانتك هذا الموسم بدون الحذاء البني الرسمي والكلاسيكي. هذا الحذاء يتماشى مع مختلف إطلالات الرجل الكاجوال والرسمية، ولا سيما مع البدلات الرسمية. فهذا الحذاء يمنحك إطلالة كلاسيكية أنيقة وجذابة. 


source مجلة هي http://ift.tt/1MEkhGr

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire