lundi 29 juin 2015

أنعشي إطلالتك الرمضانيّة بعبايات كنزي الملوّنة

كوني جريئة بالأصفر
نقاوة الأبيض
 تصميم ساحر وملفت
تصاميم عصريّة وشبابيّة
أناقة كلاسيكيّة بالألوان الترابيّة
أنوثة وجاذبيّة اللون الزهري
اختاري العباية الملوّنة لإطلالة ملفتة
تسعى معظم السيّدات العربيّات الأنيقات إلى كسر رتابة إطلالتهنّ الشرقيّة بالعباية السوداء التقليديّة، خصوصاً مع توفر العديد من التصاميم الجميلة والجذّابة، والتي أصبحنا نشاهدها بكثرة وبتوقيع العديد من المصمّمات الشابّات، كالعبايات المطرّزة بالخيوط الذهبيّة والفضيّة أوالمشكوكة بأحجار برّاقة ولمّاعة، أو العبايات الملوّنة والتي تعتبر الأكثر ملاءمة لفصل الصيف، إذ تضفي ألوانها المرحة بهجة وحيويّة على إطلالتك الصيفيّة في شهر رمضان الكريم.
 
فإن كنت ترغبين بإنعاش إطلالتك والابتعاد عن اللون الأسود في فصل الصيف المرح، اختاري عبايات كنزي 2015، التي تضفي أناقة مشرقة على إطلالتك، بألوانها الزاهيّة والمنوّعة، وقصّاتها الشاملة بأقمشة الساتان الفاخرة، ما يجعلها ملائمة لمختلف الأذواق والمناسبات العديدة، سواء النهاريّة، أو المسائية الأنيقة.
 
فإن كنت تفضّلين الإطلالات الناعمة اختاري العبايات بألوان هادئة كالزهري الأنثوي، والأبيض الصافي والنقي، ولإطلالة ساحرة وملفتة اختاري عباية كتزي الرائعة باللون الأخضر الجذّاب.
 
ولصاحبات الذوق الجريء، بإمكانكن كسر روتين العباية التقليدي، باختيار عباية كنزي باللون الأصفر الصارخ، والمبطّنة بالأزرق النيلي، ولأناقة عصريّة وشبابيّة، اختاري عباية كنزي باللون البنفسجي المرح.
 
شاهدي بالصور أجمل تصاميم عبايات كنزي الملوّنة، واختاري منها لونك المفضّل، لتخطفي الأنظار بإطلالات حيويّة وساحرة.
إعداد: 
ميرا جنيد


source مجلة هي http://ift.tt/1NrGdRC

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire