mardi 29 septembre 2015

مدن ساحرة لعطلة كل شهر

مدينة تورنتو في كندا
مدينة تورنتو في كندا
 مدينة بانكوك في تايلاند
مدينة تورنتو في كندا
مدينة فانكوفر في كندا
مدينة كانكون في المكسيك
مدينة فانكوفر في كندا
مدينة فانكوفر في كندا
مدينة بانكوك في تايلاند
فيجي
 جزيرة سانت مارتن
 جزيرة سانت مارتن
 جزر توركس وكايكوس في البحر الكاريبي
ريو دي جانيرو في البرازيل
ريو دي جانيرو في البرازيل
 فيجي
سانت لوسيا
سانت لوسيا
جزر توركس وكايكوس في البحر الكاريبي
مدينة كانكون في المكسيك
مدينة هونج كونج
مدينة ميلان في إيطاليا
مدينة هونج كونج
مدينة كانكون في المكسيك
مدينة كانكون في المكسيك
مدينة ميلان في إيطاليا
زيارة المدن والوجهات السياحية خلال موسم الذروة يعني الزحام الشديد، وارتفاع أسعار الإقامة في الفنادق بشكل مبالغ فيه، ولذلك سيكون من الأفضل لك أن تزور وجهتك السياحية المفضلة في غير موسم الذروة، واليوم سنستعرض معا عدد من المدن المفضلة لدى السائحين وتكلفة الذهاب والإقامة في هذه المدن والوقت المناسب لزيارة هذه المدن بحيث يكون وقت الزيارة بعيدا عن موسم الذروة.
 
مدينة كانكون في المكسيك:
شهر يناير هو الشهر المناسب لزيارة مدينة كانكون المكسيكية ففي هذا الشهر لن تجد الكثير من الأفواج السياحية في المدينة ولن تجد الكثير من الزحام، وباستثناء موسم الأعاصير فإن شهر يناير هو أقل الأشهر في تكلفة السفر إلى مدينة كانكون، بالإضافة إلى ذلك فإن مناخ المكسيك الدافئ شتاء سيجعلك تستمتع بقضاء عيد الميلاد وشهر يناير في مدينة كانكون.
 
مدينة هونج كونج:
 الوقت المناسب للزيارة شهر فبراير، فمدينة هونج كونج من المدن التي تكون درجة الحرارة فيها في موسم الشتاء حوالي 70 درجة فهرنهايت وهذا يعني أنه يمكنك أن تستمتع بقضاء أجازة عيد الحب وشهر فبراير في مدينة هونج كونج الجميلة وبعيدا عن الشتاء القارص البرودة.
 
مدينة مونتريال في كندا:
مدينة مونتريال تحمل طابع المدن الأوروبية ولكن تكلفة قضاء العطلة فيها يقل كثيرا عن تكلفة قضاء العطلة في العديد من المدن الأوروبية، في الشهر مارس يكون المناخ بارد نسبيا في مدينة مونتريال ولكن أسعار الإقامة في الفنادق وتكلفة تذاكر السفر تنخفض بدرجة كبيرة في شهر مارس وهذا ما يجعله الشهر المناسب لزيارة مدينة مونتريال وقضاء فترة العطلة هناك.
 
فيجي: 
يمكنك زيارة فيجي وقضاء عطلة رائعة هناك في شهر إبريل الذي تقل فيه تكلفة السفر إلى فيجي وتكلفة الإقامة هناك وذلك لأن شهر إبريل في فيجي يمثل بداية موسم الأمطار والعواصف (وأحيانا الأعاصير)، ولكن إذا ما قررت المخاطرة والذهاب إلى هناك في شهر إبريل ستجد أن لديك الفرصة للإقامة في مكان رائع وقضاء عطلة رائعة بأسعار مناسبة.
 
جزر توركس وكايكوس في البحر الكاريبي: 
يكون الزحام في أقل مستوى له في جزر توركس وكايكوس في شهر مايو، وهذا يعني أنه يمكنك استكشاف جزر توركس وكايكوس بحرية أكبر والاستمتاع بقضاء عطلة رائعة في إحدى جزر منطقة الكاريبي دون القلق من الزحام.
 
جزيرة سانت مارتن: 
شهر يونيو هو وقت رائع لزيارة جزيرة سانت مارتن التي تنقسم إلى جزئين جزء فرنسي وجزء هولندي، موسم الذروة على هذه الجزيرة هو موسم الشتاء لذلك ستجد أن الأسعار تنخفض بشكل كبير في هذا الشهر خاصة وأنه يوافق موسم الأمطار في الجزيرة.
 
سانت لوسيا:
شهر يوليو هو شهر رائع لزيارة سانت لوسيا لأنه الشهر الذي يلي موسم الذروة والشهر الذي يسبق موسم الأعاصير في دولة سانت لوسيا، بالإضافة إلى ذلك فإنه شهر يوليو هو شهر الاحتفالات والمهرجانات في دولة سانت لوسيا ولذلك ستجد الكثير من الموسيقى والاحتفالات الراقصة التي تقام في شوارع سانت لوسيا في شهر يوليو.
 
ريو دي جانيرو في البرازيل:
شهر أغسطس يوافق موسم الشتاء في مدينة ريو دي جانيرو، ولذلك فإن عدد زوار المدينة ينخفض بدرجة كبيرة في هذا الشهر وهذا يعني أيضا انخفاض تكلفة الإقامة في المدينة في هذا الشهر، والأفضل من ذلك أن المناخ في ريو دي جانيرو في شهر أغسطس يكون دافئ بدرجة كبيرة ويقل فيه هطول الأمطار بدرجة كبيرة، وفيه أيضا تكون الأمواج شبه مثالية وهذا يعني أنه بإمكانك ممارسة رياضة ركوب الأمواج، وإذا سافرت في شهر أغسطس إلي ريو دي جانيرو في العام القادم يمكنك اللحاق بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2016 والتي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو.
 
مدينة تورنتو في كندا:
مدينة جميلة تحتوي على العديد من الحدائق العامة، ويفضل زيارتها في شهر سبتمبر الذي يوافق موسم الخريف المعتدل، وفي شهر سبتمبر ستجد العديد من المهرجانات الرائعة التي تقام في مدينة تورنتو ومنها مهرجان تورنتو للطعام والذي يقام من يوم 18 سبتمبر وحتى 20 سبتمبر.
 
مدينة ميلان في إيطاليا:
ميلان من المدن الأوروبية السياحية الشهيرة والتي تحتوي على العديد من المعالم السياحية والتاريخية الشهيرة، ويمكنك تجنب موسم الذروة والزحام في هذه المدينة الرائعة وتجنب الحرارة المرتفعة في موسم الصيف إذا ما قمت بزيارة هذه المدينة في شهر أكتوبر.
 
مدينة بانكوك في تايلاند:
أفضل طقس في مدينة بانكوك على مدار العام يكون في شهر نوفمبر، ففي هذا الشهر تقل الأمطار والرطوبة بدرجة كبيرة، وتكون الشمس مشرقة لعدد ساعات أطول، وبالإضافة إلى ذلك فإنه في شهر أغسطس تقام الكثير من المهرجانات في مدينة بانكوك وأشهرها مهرجان " Loi Krathong" الذي يتم فيه تلوين سلال وتزينها بالورود ووضع الشموع فيها وتركها لتطفو على أسطح الأنهار.
 
مدينة فانكوفر في كندا: 
على الرغم من أن مدينة فانكوفر تكون حافلة بالمهرجانات والأنشطة الشتوية في موسم الشتاء وتحديدا في شهر ديسمبر إلا أن تكلفة الإقامة في الفنادق تنخفض بدرجة كبيرة خلال موسم الشتاء، ولذلك فإنه من الأفضل لك أن تقوم بزيارة فانكوفر في شهر ديسمبر والاستمتاع بممارسة الرياضات الشتوية كرياضة التزحلق على الجليد.


source مجلة هي http://ift.tt/1PL9dog

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire