lundi 31 août 2015

أناقتك الخريفية رائعة مع سترة "البليزر"

ارتدي البليزر الطويل لإطلالة مستوحاة من الثمانينيات
اختاري بليزر بلون مُغاير لإطلالتك لإطلالة مميزة
Stella McCartney
ارتدي البليزر كطقم مع سروال مُطابق له لإطلالة رسمية لاجتماع عمل
البليزر مع الشورت لإطلالة صباحية أنيقة
يضيف البليزر لمسة عصرية ومُبتكرة لإطلالتك
نسقي البليزر مع سروال جلدي ضيّق لإطلالة مستوحاة من الروك أند رول
Sonia Rykiel
Saint Laurent
Dolce & Gabbana
Balmain
Altuzarra
Dolce & Gabbana
Givenchy
McQ Alexander McQueen
Gucci
Altuzarra
نحتاج جميعنا في الخريف لسترة خفيفة تحمينا من لسعات البرد غير المتوقعة التي تترافق مع هذا الفصل المُتقلّب الأهواء. وبسبب أن هنالك العديد من الصيحات المُتعلقة بالسترات الخريفية نقع في حيرة حين نريد تنسيق إطلالتنا، ونصيحتنا لك بكل بساطة أن تختاري سترة البليزر. 
 
سترة البليزر هي من أكثر القطع رواجاً هذا الموسم، وهي رائجة منذ عدة مواسم سابقة وستبقى إلى عدة مواسم قادمة أيضاً، فهي كلاسيكية وليس لها زمن مُعيّن. غير أن مصممي الأزياء قدموها بطرق مُبتكرة ورائعة لهذا الخريف واستوحوها من مواضيع مُختلفة أيضاً، فرأينا تصميم سترة البليزر المستوحى من اللباس العسكري مع الأزرار الذهبية والياقة العالية.
 
كما رأينا تلك المستوحاة من العصور الوسطى مع الربطات على منطقة الخصر، أيضاً الطويلة وذات الألوان القوية المستوحاة من الثمانينيات.. وتلك التي استوحيت من بدلة التوكسيدو الرجالية، ومنها طبعاً النسخة الكلاسيكة ذات صف الأزرار الواحد. 
 
أما الألوان فقد رأينا منها الأحمر، الكحلي، الأزرق، الأبيض، الأسود والرمادي. وقد رأينا أجمل تصاميم البليزر لدى كل من Balmain، Dolce&Gabbana، Altuzarra، Gucci، Givenchy، Saint Laurent، وStella McCartney... 
 
بإمكانك تنسيق سترة البليزر مع سروال مُطابق لها لتحصلي على لوك البلدلة الرجالية، وهذه الإطلالة مثالية لأوقات العمل. كما بإمكانك ارتداءها مع سروال جلد ضيق لإطلالة مستوحاة من الروك أند رول. أو مع شورت جينز لإطلالة عصرية، أو بإمكانك تنسيقها مع فستان قصير لإطلالة أنثوية ناعمة. 
 
شاهدي خياراتنا من أجمل سترات البليزر، وانتقي منها ما يعجبك لتنسقيها مع إطلالتك الخريفية وتحصلي على أسلوب رائع. 
إعداد: 
هلا جرجورة


source مجلة هي http://ift.tt/1KWBx2W

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire